الفراغ

الفراغ يقتلني , الحجرة ممتلئه بالاشياء اجد صعوبه في الحركه بين الاشياء , ولكن الفراغ اجده بداخلي في صدري, الرؤيه مشوها المرآه حطمها الزمان , وكلما اشتريت مرآه جديده
حطمها الزمان ايضا انظر في اللاشيء واهرب الى اللامكان واعيش في الوهم اخبرتني امي قبل ان ترحل انني دائما احلم يجب ان احلم ولا انتظر الحلم حتى يأتي فقط احلم .
وعلمني جدي ان اكون واقعي ولا اكذب على نفسي ربما على الاخرين
, افهم نفسي والاخرين عجزوا عن فهمي
, اخبروني انني افكر كثيرا وانهم غير قادرين على التركيز لانني افكر بصوت عالي , اخفضت صوت الراديو اخبروني انه صوتي هوالذي يؤلمهم
تخيلت انني اطير في السماء فانا اجيد التخيل على اي حال
, اطير بعيدا عن من حولي ولكنني تذكرت قول جدي ان اكون واقعي فسالت السائق ان يعود بي الي مكان وعندما وصلت سالني صديق لا تحجب مشاعرك اتجاهي
اخبرته اني اكره فغضب مني بشده وهاج . لانني اخبرته الحقيقه ولو كذبت عليه لاحبني اكثر فتذكرت قول جدي لا تكذب على نفسك ربما على الاخرين

Comments

  1. انت بتجيب كل الكلام دة من اين؟
    الكلام دة فعلا مؤثر

    ReplyDelete

Post a Comment