الى متى الصبر


         الى متى الصبر ؟ سؤل تطول الاجابة عليه كنت تكلمت عن الحفر التي واجهتني وقابلتها في الحياه
هي ليست حفر بالضبط , ولكنها شيء يشبه الابار
ان سقط به تغوص في الاعماق ,لا ينفعك شيء حتى ان كنت تجيد السباحة ;لإن وقتها لن تستطيع
تحريك يديك ,او رجليك اصبحت مقيد وتنتظر بصيص اقل يأتيك من بعيد , ولكنها حياة بعيده ,انظر
حولك تأمل وجوه الناس وجوه ضاحكه :ام تضحك علينا فالوجه لا يضحك مثل القلب لا, الضحك
مكانه القلب لا تستغرب يا اخي فانا لست افضل منك لا تظنني اعيش في السماء , بل انا قطعة من الجمر المتوهجة!!!!!!!!
القى بها في الصحراء بين الرمال , ان جائها يوما المطر كان بعدها نار البرق واشتعلت من جديد
ادعيت النبوة من زمان ففارقني الاهل والاحباب ,وصدقت نفسي ,شيء ما يعيش بداخلك وانت بالنسبه لي
مقبرة من فجر التاريخ, وتمر سنه بعد سنين ,انتظار النصر فالنصر لا ياتي لانسان غامض وانا
غامض حتى النخاع
ادعيت الصراحة فكان مصيري الانتظار ,هل جربت احساس لا يحسه احد
غيرك ولا يقدر احد ان يشاركك فيه ,لانه لو شاركك فيه لن تدوم العلاقه بينكم لانه انسان
والانسان يستطيع اان يصرخ ويرفع صوته ويشتم ويهين غيره ,عنده القدرة على ان يقول آه آه
تخيل معي ثعبان اعمى وقط كبير ياتي له بالطعام , وعصفور ترك افراخه فوق شجرة في جهنم ,
تناقض الاشياء يسرد القصة , فالقلم ينطق بما لا يقدر اللسان على نطقه والله اعطاني شي من الخجل
يقيد اللسان الكبت
احيانا يضيع المثلث وتتناثر اضلاعه بين هناك وهناك المهم انها لا تتقابل وان تقابلت يتأجج البركان
اكثر واكثر فالبركان موجود والنار مشتعله القمح وقت حصادة امسكت به النار فاصبح لا شي مات القمح و اصبح الرماد سمادا للارض قد قلت ان الغموض مطلوب حياة ممله انظر في المرآه دقق في وجهك
تجد شروخ وانشقاقات اثار البركان فالارض تهتز بدون سبب.

Comments

  1. I think I have the Solution. look you can learn how to swim So as not to sink.
    lol
    I really love it .

    ReplyDelete
  2. هههههههههههههههههههه

    ReplyDelete

Post a Comment